أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
لماذا لا يرد السوريون على الهجمات الإسرائيلية؟!        صور من دورة الجمعية العامة        السلطات "الإسرائيلية" تقوم بعمليات هدم وتجريف جديدة في النقب المحتل        التطبيع هو الوجه الحقيقي "للسلام الإقليمي"        مؤتمر في إسطنبول يُوصي باعتماد منهجية تربوية لتنشئة الجيل على الدّفاع عن الأقصى        الاحتلال يفرج عن أسير من الداخل المحتل عام 1948م بعد اعتقال دام 12 عامًا        ميلادينوف: الأمم المتحدة ستراقب عودة حكومة الوفاق إلى غزة       
 
مقابلات و حوارات

مسؤول فلسطيني: سعي إسرائيل لتغيير تعريف "اللاجئ" محاولة للالتفاف على القرارات الدولية

حذَّر مسؤول وناشط فلسطيني في قضايا اللاجئين، من المساعي التي تبذلها الدولة العبرية لدى هيئة الأمم المتحدة لتغيير تعريف "اللاجئ الفلسطيني"، بهدف إلغاء صفة "اللاجئ" عن ملايين اللاجئين الفلسطينيين........ المزيد ..

فلسطين بعد 66 عامًا على النكبة.. استراتيجية الاحتلال الاعتراف بيهودية الدولة

تعيد ذكرى النكبة كل عام صراعًا لا يتوقف بخصوص الحلول التي تطرح حول القضية الفلسطينية وتتمثل بصراع عودة الحق كاملًا، أو القبول بـ"الأمر الواقع" والتعايش معه ........... المزيد ..

المدلل: مغادرة "حماس" للحكومة سيعزز قدرتها على قيادة المرحلة القادمة

اعتبر خبير في شئون الحركات الإسلامية، أن مغادرة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الحكم جاء كخروج آمن ومؤقت، وليس هروبًا........... المزيد ..

في الذكرى الـ66 للنكبة.. يافا تستعيد هويتها بالبرتقال اليافاوي

لم تكن نكبة مدينة يافا واحدة، بل كانت نكبة هذه المدينة الواقعة في وسط فلسطين المحتلة عام 1948م، والمطلة على شاطئ الحر الأبيض المتوسط مضاعفة، فلم تكتفي دولة الاحتلال بسرقة الأرض............ المزيد ..

أكاديمي: الغرب دعم احتلال فلسطين و"إسرائيل" قامت على دماء الفلسطينيين وأنقاض قراهم

حمَّل أكاديمي فلسطيني الدول الغربية المسئولية الكبرى عن احتلال أرض فلسطين من قبل العصابات الصهيونية قبل 66 عامًا، بتسهيل هجرتهم وتمويلهم وتهيئة كل الظروف لإقامة دولتهم على أنقاض دولة فلسطين ........... المزيد ..

الحاج علي.. يروي قصة الخروج من "برية قيسارية" وأمل العودة في ذكرى النكبة

ما زال يحمل ذكريات طفولته الجميلة التي عمل الاحتلال الإسرائيلي على حرمانه منها وهو في سن الطفولة........ المزيد ..

صبري يحذر من المطامع الإسرائيلية في السيطرة على المسجد الأقصى

حذر الشيخ عكرمة صبري، إمام وخطيب المسجد الأقصى المبارك، من المطامع الإسرائيلية في السيطرة على المسجد الأقصى المبارك، مطالبًا الدول العربية والإسلامية بتحمّل المسؤولية تجاه الأقصى والقدس.....

.... المزيد ..


 
تابع المزيد